أسألة متكررة (FAQs)

إبحث عن سؤالك حسب الفئة

هل هناك أى مصاريف اضافية عند التسوق من كرز؟

لا توجد مصاريف اضافية عند الشراء من كرز. كل المصاريف موضحه فى الخطوة الأخير من عملية الشراء وإكمال الطلب.

هل الأسعار في كرز قابلة للتفاوض؟

أسعار المنتجات في كرز غير قابلة للتفاوض ولكن يمكنك المقارنة بين الآلاف من البائعين الذين يقدمون أفضل الأسعار والعروض.

كيف أقوم بطلب منتج من موقع كرز؟

تسوق بسهولة تامة عبر موقع كرز، اتبع الخطوات الآتية عندما تجد المنتج الذي تريده:

  • اضغط على “اشتري الآن” لإضافة هذا المنتج لعربة التسوق
  • ثم اضغط على “عربة التسوق” في أعلى يسار الصفحة
  • ثم سجل/ادخل على حسابك عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور
  • ادخل معلومات الشحن/الدفع
  • اختر وسيلة الدفع التي تريدها
  • ثم اضغط على “تأكيد الطلب” لاستكمال طريقة الدفع وتأكيد الطلب

بمجرد قيامك بطلب المنتج سنقوم تلقائيًا بتأكيد طلبك وإرسال بريد إلكتروني للتأكيد أو بمكالمة هاتفية في حالة الحاجة إلى المزيد من المعلومات. يرجى العلم بأهمية خطوة التأكيد قبل شحن طلبك وفي حالة عدم التأكد من تفعيل طلبك لا تتردد بالتواصل مع خدمة عملاء كرز عبر 0595605040

كيف أعرف إذا قد تم تأكيد طلبي؟

سوف تستلم رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني و هاتفك الجوال وأيضًا سنرسل إليك بريد إلكتروني بمجرد أن يتم شحن المنتج.

كيف أتابع حالة الطلب؟

نرسل إليك بإنتظام جميع التحديثات الخاصة بمراحل الطلب المختلفة عبر البريد الإلكتروني أو عبر رسالة نصية، وبمجرد خروج طلبك من المحل لتوصيله إليك ستتمكن من متابعته من خلال إدخال رقم الطلب هنا https://tracking.karaz.ps.

كيف أستلم طلبي على وجه السرعة؟

نسعى دائمًا لتوصيل طلباتك خلال المدة المحددة والموضحة في صفحة المنتج بجانب ذلك نقدم خدمة توصيل سريعة خلال نصف ساعة تحت مسمى Karaz Express.