سياسة الإرجاع و الاسترداد النقدي

ما هي شروط إرجاع المنتجات؟

برجاء الاتصال بخدمة العملاء خلال 24 ساعة في حالة استلام منتج تالف/غير مكتمل خلال عملية الشحن. في هذه الحالة يتم إرجاع جميع المنتجات بالإضافة إلى الهدايا المجانية المرفقة. إذا لم يتم إرجاع كافة المنتجات، سيتم رفض عملية الإرجاع. سنقوم بفحص المنتج المراد إرجاعه. إذا اتضح عدم وجود أية أضرار ناتجة عن سوء الاستخدام، سيتم استرداد قيمة المنتج بالطريقة المناسبة لك. سيتم الرد خلال مدة أقصاها 24 ساعة من استلام الفريق المختص للمنتج المرتجع.

كيفية إرجاع منتج؟

يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على 022403131 أو 00970595403131 أو تسجيل طلب من هنا.

متى يمكن إرجاع المنتجات إلى كرز؟

يُمكنك إرجاع المنتجات إلى كرز خلال 2 يوم من تاريخ تسليمها لك، بشرط مطابقتها لبعض الشروط، و التي سيتم ذكرها بالتفصيل بالأسفل، . ملحوظة: يمكنك استخدام طلب الاسترجاع عن طريق الانترنت خلال 48 ساعة فقط بعد الاستلام، بعد مرور 48 ساعة، لن نتمكّن من قبول المرتجعات. في هذه الحالة ننصحك بالاتصال بالجهة المسؤولة عن ضمان المنتج في حالة وجود ضمان للمنتج..انقر هنا لمعرفة المزيد من المعلومات حول أنظمة الضمان الخاصة بكل منتج.

كيفية إرسال المنتج إلى كرز؟

سنقوم بترتيب موعد لاستلام المنتج المُراد إرجاعه خلال 48 ساعة من تقديم الطلب. و ستتم محاولة استلامه منك مرة يومياً. إذا لم نتمكن من استلام المنتج خلال الموعد المحدد، سنقوم بإلغاء طلب الإرجاع.

كيف يمكن متابعة حالة إرجاع الطلب؟

يمكنك متابعة حالة المرتجع باستخدام رقم المتابعة التي تحصل عليه من فريق خدمة العملاء أو من خلال متابعة الطلب بالضغط هنا ثم اختيار “طلباتي”، و أخيراً بالضغط على “تفاصيل الطلب” المحدد.